February 15, 2019

فاجأت السيدة الأمريكية الأولى، السابقة، ميشيل أوباما الحضور في حفل توزيع جوائز Grammy 2019 غرامي 2019 عندما وصلت إلى الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس ليل أمس الأحد.
ودعت أليشيا كيز، مقدمة الحفل، أوباما البالغة من العمر 55 عامًا وعددًا من النجوم إلى خشبة المسرح للحديث...

February 4, 2019

ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية للغولف، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه، أقيمت أمس حفلة غنائية ساهرة، امتزجت فيها الأغنية الخليجية بنظيرتها الأجنبية، أحيتها الفنانة بلقيس، والفنان الجامايكي شون بول، وامتدت ثلاث ساعات متواصلة.
والحفلة هي الثانية لبلق...

January 24, 2019


ضمن المبادرات الفنية التي تشهدها السعودية خلال الفترة المقبلة، وكشف عنها تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، سيتم تكريم عدد من رموز الفن السعودي.
وأوضح آل الشيخ، أن الترفيه ليس فناً وأغنيات فقط، لكننا خلال الفترة الماضية ركزنا كثيراً على إقامة الحفلا...

January 20, 2019

أطلَّ الفنان والموسيقار العالمي ياني عبر مقطع فيديو في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث عن حفلته الموسيقية المقبلة في السعودية، وتحديداً في مهرجان "شتاء طنطورة السياحي"، واصفاً انطلاقته الجديدة بالمثيرة، كاشفاً عن رحلته التي ستبدأ بالسعودية، لينتقل منها إلى أبو...

January 15, 2019

بادر المطرب العراقي كاظم الساهر إلى احتضان إحدى معجباته، فوق خشبة مسرح حفله الساهر في باريس، لإنقاذها من بطش الحراس الشخصيين، بخاصة وأنها سقطت على الأرض من قوة الاندفاع، وحرص كاظم على الاطمئنان إليها والتأكد من مغادرتها خشبة المسرح من دون أية أضرار.

الفيديو تم تد...

January 13, 2019

تزخر الساحة الفنية بكثيرٍ من المفاجآت، إذ يسعى المطربون إلى تقديم أعمال غنائية ترضي أذواق جمهورهم، لذا يطرحون كل عام أعمالاً جديدة «ألبومات وأغنيات منفردة» في سبيل زيادة انتشارهم على الساحة الفنية، والوصول إلى النجومية، فيما يتجه بعضهم إلى تقديم الأعمال المشتركة «دويتو...

January 8, 2019


حصد الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك Rami Malek جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، وذلك خلال حفل توزيع جوائز " غولدن غلوب" في دورته الـ76.

واستطاع مالك التفوق على كل من برادلي كوبر وجون ديفيد واشنطن ولوكاس هيدجز وويل...

January 3, 2019

استقبلوا السنة الجديدة بطريقة رائعة في مطعم "ريم البوادي في فندق رمادا السيف  .... وقضاء أوقات لا تُنسى في واحدة من أكثر الوجهات تميّزاً فيال البحرين  في هذه الليلة، يمكنكم تناول أشهى أصناف المأكولات والاستماع إلى أروع الألحان التي تعزفها فرقة موسيقية ، كما يمكنكم أيضا...

January 1, 2019


أحيا الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً ساهراً بجزيرة المارية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بمناسبة رأس السنة الجديدة، وسط حضور جماهيري كبير بممشى الواجهة البحرية للجزيرة.

"دياب" حرص على تقديم عدداً من أغنيات ألبومه الجديد "كل حيا...

December 28, 2018

تميزت "الجنادرية 33" بأوبريت مختلف تمامًا عن السنوات الماضية، عمل خلاله فريقُ الإخراج جاهدًا من أجل اختيارِ وجوهٍ شابة تجسِّد حقيقةَ الشعب السعودي في لوحاتٍ تمثيلية، وليس ما يظهر في وسائل الإعلام فقط، وجاء ذلك دعمًا للوجوه الجديدة أيضًا، ليصنعَ هذا الحدثُ فرصةً مميزة ت...

Please reload