مايا دياب بإطلالة جريئة تهز مسرح "أكشنها

أشعلت الفنّانة اللبنانية مايا دياب شبكات التواصل الإجتماعي بنشرها صوراً من حفلها الليلة في أبو ظبي، حيث ارتدت ملابس غريبة ومثيرة للجدل وفق المستخدمين

نانسي عجرم تتعرّض لحادث مروع؟

انتشر على بعض المواقع خبر عن تعرض النجمة اللبنانية نانسي عجرم لحادث سير مروع

رحيل وائل نور أمس ونتيجة أزمة قلبية

 

رحيل وائل نور أمس ونتيجة أزمة قلبية

في الاسكندرية ، غيَّب الموت يوم أمس ونتيجة أزمة قلبية مفاجئة، الممثل المصري وائل نور

Please reload

لا تفاجأوا.. إليكم الأسماء الحقيقية

يبحث الكثير من معجبي النجوم العرب و المشاهير العالميين عن أسماء الفنانين المفضّلين لديهم سواء من خلال مواقع الإنترنت

تستعد النجمة بيونسيه لاطلاق فيلم الجديد

تستعد النجمة بيونسيه لاطلاق فيلم قصير يحمل اسم "Yours and Mine " تكشف فيه عن أصعب مراحل حياتها ومشاعرها

كيت بلانشيت تصف لاجئي سوريا بالصمود

قامت وكالة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين بتعيين "كيت بلانشيت" الممثلة الفائزة بالأوسكار كسفيرة عالمية

Please reload

دبي تحتضن حفل جالا الأكاديمية الدولية للأفلام الهندية

تحتضن مدينة دبي حفل جالا الأكاديمية الدولية للأفلام الهندية، وذلك عقب اختتام فعاليات الدورة السابعة عشر لجوائز الأكاديمية الدولية للأفلام الهندية التي أقيمت في العاصمة الاسبانية مدريد.

 

وسيشهد الحفل الذي سيقام يوم السبت 9 يوليو 2016 في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، عرضاً حصرياً لفعاليات جوائز الإيفا، وسيتسنى للحضور مشاهدة العروض التي قدمها نجومهم المفضلين خلال مهرجان الأكاديمية الدولية للأفلام الهندية، الذي حضره أكثر من 150 نجماُ من مشاهير بوليوود، مثل النجم المحبوب سلمان خان وهريثيك روشان، وديبيكا، وبريانكا شوبرا، وسوناكشي سينها وتايغر شروف وغيرهم.
وتعقيباً عن اختيار مدينة دبي لإقامة هذا الحدث، قال ساباس جوزيف مؤسس جوائز الأكاديمية الدولية للأفلام الهندية: ” كانت دبي ولا تزال البلد الأكثر استقطاباً لنجوم بولييود، وأكثر الداعمين لجوائز الإيفا. ومن دواعي سرورنا أن يقع الاختيار عليها لتتحضن العرض الأول لفعاليات مدريد قبل أن يتم عرضها في جميع وسائل الإعلام العالمية”.

August 04, 2016

فن ومشاهير مؤلفة"هاري بوتر" ترسم نهاية السلسلة الشهيرة وتتصدر المبيعات

وصل الأحد آخر إصدارات الكاتبة الشهيرة جاي كاي رولينج من سلسلة كتب "هاري بوتر" إلى المكتبات، ويحمل هذا الجزء عنوان "هاري بوتر والطفل المسحور."

 

ويأتي الكتاب بصورة مختلفة عن سابقيه، إذ يعتمد نصّه كليّاً على سيناريو المسرحية، التي بدأت أولى عروضها السبت في لندن، والذي ساهمت رولينج في كتابته مع كتاب المسرحية.

 

 

 

واجتاح محبو هاري بوتر جميع مكتبات العالم بعصيهم السحرية سعياً لاقتناص نسخة من أحدث كتب السلسلة التي قالت رولينغ ليلة افتتاح المسرحية إنها ستكون الأخيرة.

 

 

 

وكان وقت وصول الكتاب للسوق وقتاً موفقاً ومميزاً، إذ صادف في هذا اليوم عيد ميلاد بطل القصة، هاري، والكاتبة رولينغ.

 

 

 

وتشير أرباح طلبات شراء الكتاب قبل وصوله السوق إلى أنه قد يتصدر قائمة أعلى الكتب شراءً لموقع الشراء الإلكتروني، "أمازون" وأكبر شركة لبيع الكتب بالتجزئة "بارنز آند نوبل" في نهاية هذا العام.

July 31, 2016

تألق مشاهير بوليوود ليل 27 تموز/ يوليو على السجادة الحمراء في حفل Vogue Beauty Awards 2016، الذي يُنظّم سنوياً لاختيار الفائزين من النجوم، وتوزيع جوائز الجمال عليهم. وهذه السنة تم تنظيمه في تاج لاندس أوتيل في دلهي.

الملفت كان اكتساح بعض النجوم لائحة الجوائز، وعلى رأسهم الثنائي المنفصل رانبير كابور Ranbir Kapoor الذي فاز بجائزة Most Beautiful Man الرجل الأكثر وسامة، وكاترينا كيف Katrina Kaif التي حصلت على جائزة اجمل امرأة وأكثرهنّ جاذبية، وظهرت بإطلالة حمراء بكامل جمالها وأناقتها.

أما رانبير فقد كان محط أنظار عدسات الإعلام والحاضرين بوسامته المعتادة، إلا أنه تعمّد عدم لقاء كاترينا في الحفل، فظهر بوقته المحدد على المسرح، كما فعلت كاترينا، من دون ان يلتقيا سوياً، علماً أنهما كانا الرابحين الأكبرين في حفل الجوائز، إلى جانب بعض النجوم الذين نذكرهم في هذه اللائحة:

نفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ،ما تردد حول إستعانتها بشعر مستعار منذ دخولها مجال التمثيل في بوليوود، موضحة أنها تتمتع بشعر كثيف بفضل الوصفات الطبيعية التي تقوم بها، وذلك حسب التصريح الذي ادلت به لصحيفة INDIA WES.

و لم تتردد بريانكا في الكشف عن هذه الوصفات، وقالت :" أحرص كل إسبوع على وضع نصف كوب من الزبادي مخلوط مع معلقتين عصير ليمون على شعري، فهذه الوصفة تمنع شعري من التساقط وتزيده كثافة ولمعاناً ".

July 28, 2016

كابالي" للنجم الشهير راجينيكنس تجتاح الهند

اطلق النجم الهندي راجينيكنس، الذي يحظى بشعبية واسعة بين محبي السينما الهندية، فيلمه الجديد "كابالي".
وقد تزاحم مئات الآلاف في صالات السينما في عموم الهند لمشاهدة الفيلم، وامتد هذا التسابق إلى جمهور السينما الهندية في مناطق أخرى من العالم.
وقد أعطى بعض الشركات إجازات للعاملين فيها لمشاهدة الفيلم لتجنب تحججهم بإجازات مرضية للذهاب الى مشاهدة الفيلم.
كما طليت طائرة من نوع جامبو بألوان بوستر الفيلم، وقد توقفت خدمة "تويتر" في الهند عدة مرات بسبب الزخم الكبير في التغريدات عن الفيلم.
وقد جنى الفيلم مبلغ 30 مليون دولار من حقوق بيعه قبيل اطلاقه للعرض.
ويعرض الفيلم في أكثر من 12000 صالة سينما في الهند وحدها في يوم الجمعة.
من هو راجينيكنس؟

July 21, 2016

1 / 10

Please reload

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Google+ Social Icon
  • Pinterest Social Icon
شاروخان يتفوق على نجوم