الابراج : توقعات الابراج مع لالاتوب .نت ٢٠٢٠


توقعات برج الحمل

أنت اليوم رومانسي وعاطفي جدا. تبحث اليوم عن قصص وأفلام وروايات وقصائد الحب. إذا كنت مرتبطا بالفعل، فتوقع تناول العشاء مع الحبيب في سهرة رومانسية، أما إذا كنت غير متربط فربما تقابل نصفك الآخر في مكان غير متوقع.


توقعات برج الثور

ربما تقوم اليوم بإنجاز بعض المهام الشاقة بنفسك دون مساعدة من أي شخص. تتمني أن تقضي وقتك بالقرب من شخص معين ولكن هذه الرغبة تتعارض مع العمل. لا تريد أن تهمل في عملك، ولذلك انته من أعمالك أولا واستغل الفترة المسائية في تناول العشاء مع هذا الشخص.


توقعات برج الجوزاء

تسمع اليوم أخبارا مدهشة قد تقلب الأمور رأسا على عقب فور سماعها. أتى إلى منطقتك جيران جدد وربما تقضي يومك كله في التعرف عليهم. تقضي معظم وقتك في التعرف على بعض الأشخاص واكتساب بعض المعلومات التي تهمك. المشي في المساء مفيد جدا.



توقعات برج السرطان

ربما تنظر في المرأة هذا اليوم وتصاب بالهلع مما تراه. تشعر بعدم الأمان بسبب شكلك المختلف. ربما تضطر للذهاب للطبيب أو لشخص ما لتتحدث معه. إذا التقيت اليوم بالحبيب، تأكد أن قلقك سيختفي تماما لأنه سيمنحك الشعور بالأمان الذي تحتاجه.


توقعات برج الميزان

الأنشطة الجماعية التي تتعلق بالأمور الإنسانية والفكرية قد تكون من أهم أولوياتك اليوم، خاصة إذا شاركك فيها عدد من الأصدقاء أو الزملاء أو حتى الحبيب. من المتوقع أن تتعرف على عدد كبير من الأشخاص في فترة ما بعد الظهيرة. اطلع على بعض الكتب والمجلات حتى تتعرف على معلومات أكثر.


توقعات برج العقرب

من المحتمل أن تستغل بعض الساعات هذا اليوم لقضائها بالقرب من الأصدقاء أو الحبيب. احرص على الاهتمام بمهامك وبعملك. ربما تشعر بالوحدة على الرغم من وجود عدد كبير من الأشخاص حولك. لا تضع وقتك في الشعور بالندم أو الأسى.


توقعات برج الدلو

لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من إحباطك، بل حاول أن تحافظ على النجاح الذي حققته في عملك. عليك أن تخرج من الوحدة والعزلة، الشريك سيكون عاملا مساعداً في هذا الشأن إلى حد كبير.


توقعات برج الحوت

ازدهار كبير في مجال العمل وهو نتيجة طبيعية للجهد الذي بذلته منذ فترة طويلة للوصول إلى هذه المرحلة. لا تضغط على الشريك في موضوع مصيري، بل عليك أن تمنحه وقتا أطول ليحدد خياراته بحرية.

0 comments