..

شاهد.. أول تعليق من فوز الفهد بعد براءتها في قضية غسيل الأموال


عبرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن سعادتها بعد قرار النيابة العامة في الكويت، رفع التحفظ عن أموالها لدى البنوك المحلية بالكويت، في القضية المعروفة بقضية ”مشاهير غسيل الأموال“، موجهة رسالة لكل من ساندها، وكذلك للمنتقدين.


و عبرت الفهد عن المشاعر التي تعتريها في مقطع فيديو قصير، قالت في بدايته:" أنا منذ البداية كنت متفائلة... أن هذه ستكون النتيجة التي نراها في القضايا التي نراها نحن وكنا فيها منذ نحو العام... أحب أن أشكر جميع الناس الذين وقفوا معي... و الذين شجعوني منذ البداية من أهل وأصدقاء... عملاء و شركات تعاقدنا و إياهم... و كل شخص تربطني به علاقة طيبة والذين كانوا إلى جانبي طوال الوقت".


واستطردت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، بالإشارة إلى عدم استيعابها للأمر حتى اللحظة وعن مدى تشوقها لطيِّ هذه الصفحة من كتاب حياتها ، قبل أن تتوجه بـ الشكر للنيابة العامة في الكويت لتعاملها الراقي خلال سير التحقيقات.


هذا ولم تنسى الفهد المشككين ببراءتها و الذين أكدوا خبر تورطها في قضية غسيل الأموال، متسائلة عن موقف هؤلاء بعد صدور حكم براءتها وإن كانوا سيقدمون اعتذارهم لها بعد اتهامها بما ليس فيها، قبل أن تجيب بنفسها على السؤال بكلمة " لا".