..

مسلسلات رمضان ٢٠٢١ : محمد رمضان يعلن الحداد على ضحايا الصعيد ويرفض الاحتفال ب "موسى


تراجع الفنان محمد رمضان عن نشر الإعلان التشويقي الرسمي الأول لمسلسله الجديد "موسى"، الذي كان من المقرر طرحه مساء أمس، بعد إعلانه الحداد تضامنا مع ضحايا حادث تصادم قطارين في صعيد مصر، ما أوقع المئات من الوفيات والإصابات، ولم يعلن محمد رمضان الموعد الجديد لنشر الإعلان التشويقي ولكن أكدت مصادر أن رمضان سيلتزم بقرار الشركة المتحدة بإعلان الحداد 3 أيام.


محمد رمضان من كواليس مسلسل موسى (الصورة من الفيس بوك)

رمضان نشر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة له بالزي الصعيدي من كواليس مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وعلق عليها قائلا: تم تأجيل الإعلان الرسمي لمسلسل موسى تضامناً مع ضحايا قطاري سوهاج الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل.


وسبق أن شوّق رمضان جمهوره للإعلان التشويقي مؤكدا أن المسلسل يقدم ملحمة كاملة، وقال: الليلة ان شاء الله هتشوفوا الاعلان الرسمي لملحمة موسى رمضان٢٠٢١ تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة انتاج تامر مرسي والمتحدة ثقة في الله نجاح أكبر من كل اللي فات.

مسلسل "موسى" يشارك فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدى، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.