العلاج الطبيعي يأخذ وقتاً أطول للشفاء

يعرف الجميع أن العلاج الطبيعي يأخذ وقتاً أطول للشفاء إلا أنه أفضل من العلاجات بالأدوية كونه لا يحتوي على مواد كيماوية، ومعظم العلاجات الطبيعية تكون سهلة التحضير ومكوناتها تكون موجودة في كل منزل حيث لن تحتاجو حتى أن تذهبوا لشرائها،  بعض هذه الخدع والعلاجات الجمالية التي يجب على كل امرأة معرفتها:

 

- التخلص من التجاعيد حول الفم: تحتاجون إلى 200 غم من شمع العسل، زهور قطفت حديثاً، 750 مل من زيت الزيتون. اغلوا المزيج على درجة حرارة منخفضة لمدة دقيقة واحدة، ثم اتركوا المزيج ليلة كاملة، في الصباح التالي سخنوا المزيج مجدداً، حركوه وضعوه في وعاء. ضعوا المزيج على التجاعيد كل يوم ولمدة أسبوعين.

 

- انتفاخات أسفل العين: اخلطوا كمية متساوية من عصير الخيار والبطاطا معاً، واستخدموا المزيج للتخلص من الانتفاخات أسفل العين ويمكنكم صنع الخليط بخطوات مماثلة للخليط السابق، ويمكن التخلص من اسوداد أسفل العين باستخدام كمية متساية من عصير الخيار والليمون. طبقوا الخليط على البقع السوداء أسفل العينين وابقوه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلوا وجهكم.

 

- تخلصوا من الشعر الأبيض: بعد تقطيع الثوم والليمون أضيفوا العسل وبذور الكتان. ثم امزجوا الخليط جيداً وضعوه في وعاء، يجب وضع الخليط في الثلاجة. استهلكوا الخليط مرتين في اليوم قبل تناول وجبة الطعام.  

أوراق الكاري يجب أن يتم سلقها في ماء جوز الهند ثم تصفيتها من الماء، وترك الخليط ليبرد. افركوا الخليط على فروة الرأس وانتظروا لبضع دقائق قبل غسله، طبقوا زبدة حليب البقر على فروة الرأس وكرروا العلاج مرتين في الأسبوع لعدة أشهر.

 

- تخلصوا من تشقق الكعب: يعاني الكثيرين من تشقق القدم، لكن العلاج سهل جداً. عليكم استخدام الموز الطازج، فقط ضعوه على القدم لمدة 15 دقيقة ثم نظفوه. أو يمكنكم استخدام الماء الساخن وذلك ليطري بشرتكم المتيبسة ثم استخدموا حجر التقشير لإزالة خلايا الجلد الميت.

 

Please reload