موضة اليوم : عبايات بطابع شرقي أنيق من By Areej

 

 

 

 

شهدت العباية الخليجية التقليدية تطورا كبيراً عبر السنين … تحولت هذه العباية البسيطة والتقليدية الى قطعة أزياء مهمة في خزانة المرأة الخليجية، وأصبحت العباية الخليجية تواكب أهم صيحات الموضة والازياء. وشهدنا ذلك في السنوات الأخيرة من ادخال الالوان والتفاصيل الغريبة والمميزة. وفي نفس الوقت، تزال العباية الخليجية محافظة على ملامحها وغرضها الأساسي.

 

وهذا ما تقدمه عبايات علامة By Areej من السعودية من تصاميم عصرية تحتفظ بملامح شرقية مميزة. تتميز هذه العبايات بقصاتها الواسعة وتفاصيلها المبهرة تظهر في اختيار الألوان والتطاريز التقليدية العتيقة.

 

طرحت المصممة السعودية اريج تحت علامة By Areej هذه العبايات العصرية بملامح شرقية مميزة العام الماضي وسرعان ما لاقت اقبالا واسعا وأصبحت من اكثر العبايات طلباً الى اليوم الحالي.

 

تتميز هذه العبايات المصممة بقماش اللينن العملي والخفيف بتفاصيل أنيقة مِن الخلف بمشغولات يدوية تقليدية والدناديش التي تزين التطريز من الخلف.

 

اضافة الى هذه المجموعة المميزة من العبايات، قدمت المصممة مجموعة موسمية للعيد تتكون على جلابيات وثياب انيقة وعملية بألوان انثوية مرحة وخامات الباردة بقصات واسعة مناسبة لجميع مناسبتك.

شاهدي هذه التصاميم الأنيقة من علامة By Areej في البوم الصور …

 

Please reload