جديد موضة : للمحجبات ألوان طرح يجب أن تتوفر في خزانتك

ألوان الطرح التي يجب توافرها لدى كل محجبة وخاماتها:

اللون الأبيض: يتميز بأنه من الألوان المحايدة التي تليق مع معظم ألوان ملابسك. لذا اختاري خامته قطنية إذا كنت ترغبين في ارتدائه على الملابس الكاجوال، واختاريه من خامة الستان أو الشيفون الكريستال إذا كنت ستحضرين به مناسبة مسائية لتصنعي به لفات طرح رقيقة وجذابة.

اللون الأسود: هو اللون الملكي الذي ستجدينه منقذا لك في كل الأحوال، سواء ترتدين ملابس مقلمة أو بألوان زاهية فاللون الأسود هو خير صديق لك. اختاريه بالخامة التي تفضلينها سواء كانت شيفون أو جيل.

اللون الرمادي: هو من الألوان المحايدة التي يجب ألا تغفلها كل محجبة في خزانتها، فهو يتناسب مع ألوان الكحلي والأبيض وبعض الألوان الزاهية كالأصفر والأزرق الفاتح والنبيتي.

اللون البيج: من أحدث الألوان وأكثرها انتشارها هو اللون البيج في جميع قطع الملابس، فماذا إذا كان لون الطرحة بالبيج؟ بالتأكيد سيمنحك طلة لا مثيل لها مع الححاب.

اللون الهافان: اللون الهافان أو كما يطلق عليه البعض الجملي، من أكثر الألوان المحببة إلى قلبي، فإيشارب باللون الهافان هو الأمثل للمحجبات. يسهل عليك الإيشارب الهافان ارتداء الكثير من الألوان مثل البيج الفاتح والأحمر والأسود والنبيتي والبنفسجي بدرجاته المختلفة.

اللون النبيتي أو الأحمر الداكن: هو لون رائع، يعطي لوجه المحجبة بريقا مميزا، لذا اختاريه ضمن ألوان الإيشاربات التي يجب أن تتوفر في خزانتك ولن تندمي أبدا.

اللون البنفسجي الداكن: هو من الألوان التي تعطي لمسة جذابة للمحجبة، اختاريه بخامات مختلفة ونسقيه مع ملابسك بستايل أنيق ولفات طرح متجددة.

شاهدي في الصور التالية طرق مختلفة لتنسيق الألوان الأساسية التي يجب توفرها لدى كل محجبة.

 

 

 

 

Please reload