الموضة : إليسا تكشف عن أهم قطعتين في خزانتها!

 

 

لطالما تميزت إليسا بأسلوب أزياء راقٍ وفريد، فركزت على إطلالات كلاسيكية مع لمسة من الجرأة أبرزت أنوثتها وحضورها. لم تقع ملكة الإحساس يوماً في فخ المبالغة أو تدخل دائرة الملل. صداقة مميزة جمعتها بمحررة الموضة ماندي مرعب التي تهتم بإطلالاتها والتي كان لنا معها هذا اللقاء.

- شاركت في العديد من برامج المواهب، بمَ تختلف هذه المشاركة عن سابقاتها؟
هذا البرنامج يختلف كلياً عن باقي برامج المواهب، فهو يتعلق بالموضة حتى أنني كضيفة أقيّم تصاميم المشتركين فقط.

- ما مدى احتياج عالمنا العربي لدعم المصممين الجدد؟
لدينا طاقات كبيرة من المواهب في الخياطة، والمصممون المشاركون في هذا البرنامج حصلوا على فرصة كبيرة، علماً أن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب معروف بدعمه المصممين الجدد.

- أيهما أهم برأيك: التصميم أم الخياطة؟
ليس لدي خبرة طويلة في هذه الأمور، ولكنني أرى أن المصمم هو الأهم، لأن الموضوع يتعلق بالإبداع والابتكار. أما الخياط فهو منفذ فقط ويمكنه أن ينقل أي تصميم يراه من دون أن يتمتع بحس الابتكار.

- هل تعتمدين فكرة تغيير إطلالتك من نهارية الى ليلية؟
بحكم طبيعة عملي، أضطر الى اتباع هذا الاتجاه، ومع الوقت أصبح لدي ثقة أكبر بذوقي، وبالتأكيد أستخدم الإطلالة المناسبة والملائمة، سواء كانت نهارية أو في الحفلات والمهرجانات.

- تحبين التصاميم البسيطة... ما هي الحيلة التي يجب أن يلجأ اليها المصمم لئلا تكون البساطة مملة؟
البساطة هي الجانب الآمن في الموضة، ولكن عندما تضيفين حيلة صغيرة وذكية الى إطلالتك، إن كانت في الأكسسوارت أو الحذاء، فستتغير كلياً.

- ما هي القطع الأساسية في خزانتك؟
الجينز والتوب... لدي الكثير منهما، والأحذية الرياضية أيضاً، هذه أهم قطع بالنسبة إلي، وحتى عندما أذهب للتسوق أركز على القطع التي أحتاجها في النهار أكثر من الليل.

- أي صيحات لفتت انتباهك في الموضة لهذا الموسم؟
بصراحة، لا أتابع الموضة بحذافيرها، وإنما أبحث عن الإطلالات التي تناسب أسلوبي وشكل جسمي ولون بشرتي.

- كيف هي علاقتك بعائلة ايلي صعب؟
صداقة جميلة جداً مبنية على علاقة إنسانية، وأنا قريبة جداً من «كلودين» زوجة إيلي صعب. أمضي أوقاتاً طويلة في بيتهم، وفي بعض الأحيان أبيت عندهم، وأفتخر بهذه الصداقة.

 

Please reload