الازياء : إطلالتك في موسم الأعياد من الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع

مع اقتراب موسم الأعياد، نبدأ الاستعدادات لتنسيق الإطلالات المختلفة التي تتناسب مع كل حدث وحفل ومناسبة مقبلة، الفاشنيستاز دائماً ما يمنحننا خيارات متعددة، وبطرق غير تقليدية، تناسب مختلف الأذواق، اليوم اخترنا لك بعضاً من أجمل إطلالات الفاشنيستاز العربيات هذا الأسبوع، لتستوحي منها ما يناسبك في الفترة المقبلة.

ناتالي فنج: إطلالة مسائية مثالية للسيدات اللاتي لا يملن للفساتين، أو لحفل بسيط  غير متكلف، إنه الخيارالآمن باللونين الأبيض والأسود، تنورة قصيرة مع توب سوداء من الحرير اللامع والشيفون، وبالطبع لم تنسَ ناتالي فنج الأكسسوارات المثالية.

  • نور عودة: من قال إنك غير قادرة على ارتداء التيشيرت في سهراتك، فقط نسّقيها مع التنورة المثالية من الحرير والشيفون مثلما فعلت نور عودة، وأكسسوارات لافتة مثل حقيبة لامعة وحذاء كلاسيكي، إنها إطلالة شبابية جميلة ومختلفة.
     

  • فاطمة ماكوفيتش مخلوف: الفاشنيستا الأنيقة فاطمة مخلوف، سارعت إلى شراء حذاء شانيل الجديد اللامع من مجموعة كوبا الأخيرة، إنه الحذاء المثالي والمريح لسهراتك، نسّقته هي مع التنورة الفضية ذات الكسرات، والرائجة جداً هذا الموسم، مع توب بيضاء بسيطة.
     

  • هنا الراسخ: أكدت لنا هنا الراسخ أن تنّورة الدنيم الأزرق التي تعود بقوة هذا الموسم، مثالية للسهرات أيضاً، بتنسيقها مع توب سوداء بفتحة صدر على شكل حرف الـV وبلايزر كلاسيكية، الصندل الغلاديايتور أضاف المزيد من الإثارة إلى الإطلالة.
     

  • لانا الساحلي: إنها الإطلالة التقليدية للسهرات، التي لا يمكننا تجاهلها، اختارت لانا الساحلي فستان السهرة لكن بلون ناعم هو الأزق الباستيل، تصميم بسيط ومترف من التول المطرّز اللامع.
     

  • علا فرحات: هل لديك حفل صاخب تودّين الانطلاق والرقص فيه، استوحي إطلالتك من علا فرحات، فستان أسود قصير بسيط، مريح جداً، حافته مزيّنة بالفرو الناعم الكثيف الذي سيمنحك الحيوية عند الحركة، مع حذاء كلاسيكي أسود وحقيبة فخمة.
     

  • سينثيا أبو نصّار: إطلالة غير تقليدية، صالحة للحفلات مع أصدقائك، سروال جلدي ضيّق، مع توب هي في الواقع قميص مقلوب منسدل الكتف، مع العقد على الخصر وأساور الكمّين، أكملت سينثيا الإطلالة بقلادة ضيقة Choker، وحقيبة من شانيل.
     

  • العنود بدر: المخمل هو خامة هذا الموسم، نسّقي بلايزر مخملية بلون لافت مثلما فعلت العنود بدر، مع فستان بسيط، أحببنا اختيارها للون العنابي في الأكسسوارات.
     

  • تمارا جمال: الكروب توب اللامع يظل دوماً خياراً مفضلاً، مع التنّورة الماكسي الأنيقة، اختارت تمارا جمال لوناً زاهياً وهو الأزرق الإليكتريك المثالي للسهرات.
     

  • رحيل حسن: المصمّمة والفاشنيستا رحيل حسن بدت أنيقة جداً بفستان منسدل ناعم قصير من الأمام وطويل من الخلف، مع سترة قصيرة فضّية لامعة أقرب للكاب من تصميمها، وأكسسوارات فضّية.
     

  • رينيه فرح: لا غنى عن الـLBD او الفستان الأسود القصير في خزانتك طيلة هذا الموسم، إنه منقذك في الحفلات المفاجئة أو التي لم تتمكني من الاستعداد له مسبقاً، إنه الخيارالآمن البسيط والراقي.

 

Please reload