اخر الاخبار : ماذا علق خالد منصور على حذف CBC لمشاهد من "SNL بالعربي"؟

 

 

صرح الممثل والمذيع الساخر خالد منصور بأنه لم يغضب من فكرة حذف قناة cbc لعدد من الكلمات والاسكتشات من حلقات البرنامج الشهير "Snl بالعربي" بعد نقل عرضه على شاشتها.

 

وأوضح خالد منصور أنه من حق CBC أن ترى ما يتماشى مع سياستها الإعلامية فى العرض مادام هذا لن يؤثر على المحتوى المقدم في البرنامج.

 

كما أضاف أن الحلقات التى عرضت على قنوات OSN متواجدة بالكامل على موقع Youtube ويمكن للمشاهد أن يراه كاملة دون إي حذف أو تغيير.

 

وعن تقديم نشرات جديدة للحلقات التى عرضت على CBC قال خالد منصور أنهم بالفعل قاموا بتسحيل هذه النشرات لتتوافق مع الأحداث وقت العرض لأن الغرض منها السخرية على ما يجرى حالياً.

 

جدير بالذكر أن برنامج "Snl بالعربي" هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير Saturday NightLive، والذي تقوم فكرته على قيام بعض الفنانين المشاهير باستضافة نجوم يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويبرعون بالمشاهد الكوميدية والمقتطفات الساخرة، من خلال فقرات يعدها فريق البرنامج.

 

والبرنامج من إخراج عمرو سلامة وشادي اسحق وعمرو صلاح، ويتكون طاقم العمل من شادي ألفونس وخالد منصور ومحمود الليثي ونور قدري ونانسي صالح وأحمد سلطان وعلوي الحسيني وإسلام إبراهيم وميرنا جميل. 

 

 

 

Please reload