حلقة خاصة بعيد الميلاد، هيفاء وهبي مع استضاف بيار رباط في برنامجه "منا وجرّ" ("أم تي في")،

 

ضمن حلقة خاصة بعيد الميلاد، استضاف بيار رباط في برنامجه "منا وجرّ" ("أم تي في")، الفنانة #هيفا_وهبي التي بدت جميلة كعادتها، وراقية بإطلالتها بفستان من تصميم #إيلي_صعب.

 

 

وهبي قالت أنّ قلبها لا يدقّ، ولا تريده أن يدق لأحد، واصفة العلاقة العاطفية بأنها "بلا طعمة"، مؤكدةً أنها مرتاحة على هذه الحال، وموقفها هذا هو "موقف عاقل". لم يفتها انتقاد فورة السوشيل ميديا والتعليقات القاسية التي تطاولها، منتقدة تحوّل الجميع نقاداً من خلف هواتفهم الذكية.

 

 

 

وبشخصية "Bee Hiafa" الشهيرة عبر "سناب تشات"، أطلت وهبي، لتؤكد لعشّاق "السناب" مجدداً بأنها ملكة النحل، وأكثر مَن فهم تقنية "السناب تشاب" وتعامل معها وفق ما يهواه جمهورها. كما تحدثت وهبي عن طليقها أحمد أبو هشيمة، مؤكدة أنه كان مرحلة من حياتها، ولا تمانع بالظهور عبر قناته التي اشتراها أخيراً، كما أنها لا ترفض المشاركة في مسلسل لبناني شريطة أن تجد النصّ المناسب لها.

على صعيد الموضة، كشفت وهبي عن مفاجأة لجمهورها وهي افتتاحها قريباً متاجر باسم هيفا وهبي، بين بيروت و #دبي، تتضمن أزياء و"ستيل" وهبي للرجال والنساء. هيفا باركت للبنان انتخاب رئيس جمهورية وتشكيل الحكومة، وقالت أنها لو خُيّرت تولّي حقيبة وزارية لاختارت وزارة الخارجية لتقديم أفضل صورة عن لبنان الحياة والجمال والإرادة القوية.

تخللت الحلقة ثلاثة اختبارات للتقدّم بطلب يد هيفا للزواج، وهي على شكل تمثيلية تجسّد بعض الواقع الذي تتعرّض له الفنانة في يومياتها، لكنّها باءت بالفشل، كاشفة عن وجه هيفا العفوي والصارم في الردّ بآن واحد.

 

Please reload