أسابيع على زواجها، غردت ايمان الباني ملكة جمال المغرب السابقة

بعد أسابيع على زواجها، غردت ايمان الباني ملكة جمال المغرب السابقة على "تويتر" بعبارة "يجلب يناير الثلج، يجعل أقدامنا والأصابع تتوهج"، في إشارة الى أنها لا زالت في تركيا مع زوجها النجم مراد يلدريم.

 

وكان مراد كشف في تصريح لإحدى المجلات التركية عن سبب رفضه الاستمتاع بشهر العسل بقوله: "أنا مشغول بالعديد من الارتباطات الفنية ولذلك قررنا البقاء في إسطنبول".

 

وتعاقد النجم المعروف في الوطن العربي بشخصية "أمير" من مسلسل "عاصي" على بطولة فيلم جديد يحمل اسم “إيلا” تدور أحداثه حول طفلة كورية يحاول إنقاذ حياتها.

 

في المقابل تجري الاستعدادات على قدم وساق لتحضير حفل زفافهما الثاني في المغرب، نهاية الشهر الجاري، والذي سيقام في العاصمة الرباط، بأحد أفخم الفنادق، وذلك بحضور عدد من النجوم الأتراك، وأسماء مغربية في عالم الفن والموضة.

 

والحفل سيحييه عدد مهم من الفنانين المغاربة، من بينهم المطرب الشعبي عثمان مولين، والمطرب عبد الرحيم الصويري، والفنان الشاب الدوزي، إضافة الى الفنان تامر حسني الذي تربطه علاقة صداقة هو وزوجته بسمة بوسيل بالعروسين، فيما لا تزال هناك مفاوضات مع نجوم آخرين.

 

وكان الثنائي احتفلا بزفافهما في 25 كانون الاول (ديسمبر) الماضي بحفل ضخم في إسطنبول جمع بين التقاليد المغربية والتركية بحضور نجوم تركيا من بينهم مريم اوزرلي وبيرين سات.

 

Please reload