تتعدّد المهرجانات التي تقام في الدول العربية ويحييها أبرز نجوم العالم العربي،

 

 

 

تتعدّد المهرجانات التي تقام في الدول العربية ويحييها أبرز نجوم العالم العربي، وقد علمتلالالا توب  أنّه يجري الإعداد لمهرجان عربي ضخم جداً، فما هي تفاصيله؟

نجوم المهرجان

أفادت مصادر خاصةلالا توب  بأنّ التحضيرات جارية على قدم وساق لإقامة مهرجان عربي في مصر تحت عنوان "مصر ملتقى الشعوب"، وهذا المهرجان مقسّم لعدة سهرات متتالية يحييها أهم النجوم من العالم العربي نذكر منهم صابر الرباعي، أصالة، أنغام، شيرين عبد الوهاب، تامر حسني، أمير يزبك، أمينة، سعد الصغير وغيرهم.

موعد المهرجان 

وعلمنا أنّ هذا المهرجان سيُقام في أسوان، مصر، خلال موسم عيد الأضحى لعام 2017، وما زال العمل جارياً للقيام بالتحضيرات والاتفاق مع النجوم وبعدها سيتم الإعلان عنه رسمياً.
ونشير إلى أنّه في العام المنصرم قد أقيمت فعاليات مهرجان ملتقى ليالي الشعوب في القاهرة على غرار المهرجان الجديد الآنف ذكر تفاصيله، وهذا المهرجان كانت قد ترأّسته الفنانة وفاء الحكيم في دورته الأولى التي تحمل اسم الفنان محمود ياسين "شعوب ضد الإرهاب"، والتي بدأت في الثلاثين من شهر أيلول سبتمبر إلى الخامس من شهر تشرين الأول أكتوبر على مسرح المركز الأوليمبي في المعادي، بحضور كبار الفنانين والشخصيات العامة.

هل سيُكرَّم أحد النجوم؟

كذلك كُرّم عدد من الفنانين منهم الممثلة القديرة نادية لطفي، أما مهرجان مصر ملتقى الشعوب في أسوان فلم يُقرّر ما إن كان سيُكرَّم أحد الفنانين خلال فعالياته لكن من المنتظر أن تكون حفلاته الغنائية من أقوى سهرات المهرجانات خلال الشهور المقبلة.

 

Please reload