المطبخ : لآيت ... اللبن والشيا لخسارة الوزن

 

هل سمعت بالوجبات البديلة للوجبات الأساسية من أجل خسارة الوزن من قبل؟ يتم استبدال وجبتين أساسيتين بهذه الوجبات الجاهزة في اليوم من أجل خسارة الوزن والتمتع بالرشاقة. لكن غالبية هذه الوجبات الجاهزة يحتوي على كمية كبيرة من المواد المصنعة التي تلحق الضرر بالصحة. فما رأيك لو أخبرناك انه يمكنك استبدال الفطور والعشاء لمدة ١٠ أيام بوجبة بديلة تعمل على فقدان الوزن؟

هذه الوجبة تتمثل باللبن وبذور الشيا والتي تحتوي على كمية كبيرة من البروتينات والألياف الغذائية والتي تساهم في امدادك بالشبع لفترة طويلة جداً وتعمل على حرق الدهون المتراكمة بجسمك. واليك هنا كيفية اعداد هذه الوصفة:

ضعي ملعقة كبيرة ونصف من بذور الشيا في كوب التقديم ومن ثم اضيفي اليها كوب من اللبن اليوناني الغير محلى ومن ثم ضعي ملعقة كبيرة من بذور الشيا على اللبن مع ملعقة صغيرة من العسل او ملعقة صغيرة من بذور الكتان او ملعقة صغيرة من حبوب لقاح النحل. هذه الوجبة تمنحك ٣٦٠ سعرة حرارية على الفطور و٣٦٠ سعرة حرارية على العشاء وأيضاً تخفف من الرغبة الزائدة لتناول الحلويات.

الإلتزام بتناول اللبن مع بذور الشيا على الفطور وعلى العشاء لمدة ١٠ أيام يساهم في انقاص وزنك حوالي كيلوغرامين على الأقل. فهل ستجربين هذه الطريقة من أجل خسارة الوزن وتحقيق الرشاقة؟

 

Please reload