أخبار مسلسلات رمضان 2017: محمد رمضان فى مديرية الأمن بسبب الرئيس الأمريكى في "لا سحر ولا شعوذة"

فى الحلقة الثانية من مسلسل "لا سحر ولا شعوذة"، المذاع على "الراديو 9090"، قضى الفنان محمد رمضان "على أمين"، يومه داخل مديرية الأمن، بعد القبض عليه، نظرا  لسقوط ملابسه الداخلية على سيارة الرئيس الأمريكى، وبرفقته إيمان العاصى "منار" المقبوض عليها. قضى "على" و"منار" وقتهما بإحدى "طرقات" مديرية الأمن، وتعرف خلال حديثهما على نشاطها السياسى، واعتيادها دخول المديرية وأقسام الشرطة، واطمئنانها لقدوم المحامين فى أى وقت لإخراجها، مع الاستماع لصوت تعذيب أحد السجناء، بتهمة إلقاء طوبة بدون قصد على كلب نائب مجلس الشعب بمنطقته. 

 

وخلال هذه الأثناء، وصفت نشرات الأخبار، "على أمين" بأنه "إرهابى" واعترف بمحاولة الهجوم على الرئيس الأمريكى، وأكدت أن "إلقاء ملابسه الداخلية على موكب الرئيس الأمريكى، لن يؤثر على مستقبل العلاقات بين البلدين". بعدها، عادت نشرات الأخبار لتمدح ما قام به "على"، بعد تأكيد الرئيس الأمريكى، خلال خطابه بجامعة القاهرة، أن حق التعبير وإبداء الرأى مكفول للجميع، وتم الإفراج عنه فورًا بعدها من المديرية، ورافقه مدير الأمن حتى الخارج. وفوجئ "على" خلال خروجه من المديرية، بوجود مئات المواطنين فى الخارج، جعلوا منه بطلا قوميا، واقتحموا بوابة المديرية بعد محاولته الخروج من باب خلفى. 

 

"لا سحر ولا شعوذة" بطولة محمد رمضان، وإيمان العاصى، ولطفى لبيب، وأحمد صيام، والطفلة جودى حسين، بالاشتراك مع إنعام سالوسة، والفنان أشرف زكى، كلمات الأغانى محمد البوغة، ألحان أحمد العتبانى، موسيقى تصويرية أكرم عادل، إخراج حسين إبراهيم.

 

Please reload