اخبار مسلسلات رمضان 2017: "عسلية" تعيش العذاب والظلم في الحلقة 1 و 2 من مسلسل "الحرباية".

 

"الحرباية" دراما مصرية بإمتياز تـروي معاناة "عسلية" (هيفاء وهبي) في حارةٍ شعبيةٍ تُعرف بأعمال الشغب، تعاطي المخدرات، المشاكل بين أهلها، كلام الناس ونساء الحارة، وغيرها من الامور التي تدفع الشابة المعروفة الى تحمّل الظلم وقساوة من حواليْها. هذا العمل التلفزيوني إستطاع منذ أن عُرضت حلقته الاولى بأن يكون الأكثر تداولاً وبحثاً عبر "غوغل" وحتى موقع "يوتيوب" الشهير، حيث يتهافت الناس والمشاهدين لمتابعة أحداث هذه المنطقة الغريبة والظلم الذي تعيشه وهبي مع رجالها.

اقرأي أيضاً

فهي تركت الدراسة منذ صغرها عندما أرادت شقيقتها الكبرى "فتون" (دينا) أن تحوّلها الى خادمة لتنفق على نفسها وتتحمل مسؤولية هذه الحياة، وهي قد تزوجت من رجل سيء السمعة قد دخل السجن بسبب الترويج وتعاطي الكوكايين. في المقابل، كانت عسلية تستعدّ للزواج من شاب يُدعى "الحسن" إلّا انّه تمّ قتله على يد رجل من هذه الحارة الشعبية سبق ورفضت الارتباط به، فإنتقم منها وتخلّص من هذا الشاب كي تتسنّى له الفرصة للتقّرب منها من جديد.

"الحرباية" من تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهم نجوم الفن في مصر أمثال منذر رياحنة، رحاب الجمل، مصطفى فهمي، خالد كمال، وآخرين ... وهذه هي أوقات عرضه:


قناة النهار:
١١ مساءً بتوقيت مصر
١٢ مساءً بتوقيت لبنان ،السعودية، العراق والكويت
١٠ مساءً بتوقيت تونس ،الجزائر والمغرب


قناة آسيا:
الساعة ال ٧:٣٠ مساءً بتوقيت العراق، السعودية، الكويت ولبنان.
الساعة ٦:٣٠ بتوقيت مصر
الساعة ٥:٣٠ بتوقيت المملكه المغربيه، تونس، وجزائر


قناة Alfa network التابعة لـ osn
الساعة ٤:٣٠ بتوقيت السعودية، العراق، المويت، ولبنان
الساعة ٣:٣٠ بتوقيت مصر
٢:٣٠ بتوقيت المملكه المغربيه، تونس، الجزائر.

 

Please reload