من جديد أنجلينا جولي وبراد بيت في القفص الذهبي

 

لطالما اجتاح خبر انفصال الثنائي الأميركي أنجلينا جولي وبراد بيت مواقع السوشيال ميديا بجدارة وشكل ضبابة سوداء فاجأت الكثيرين من متابعيهم إذ كان الخبر غير متوقع أبداً.

 

اليوم تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبر عودة براد بيت وأنجلينا جولي للقفص الذهبي من جديد بناءاً على ما كشفه الكاتب إيان هالبيرين المقرب لثنائي هوليوود برادت بيت وأنجيلينا جولي وذلك بعد خضوعهما لجلسات تأهيل نفسية مكثفة في الفترة الأخيرة.

أكد الكاتب إيان هالبيرين أنه من أسابيع قليلة التقى الزوجان براد بيت وأنجلينا جولي في مدينة برفلي هيلز بتحضير من مستشار الطلاق وأن براد بيت تحدث لزوجته أنجلينا جولي بعقلانية وبكى الثنائي من شدة تأثرهما وحزنهما الشديد على ما توصلا إليه.

 

يبدو أن كل من براد بيت وأنجلينا جولي لا يزالا يحملان المشاعر اتجاه بعضيهما وهما اليوم يحاولان أن يجددا العلاقة العاطفية والأسرية نحو الأفضل لتكون مرحلة جديدة في علاقتهما الزوجية.

مصادر مقربة كشفت أن النجم براد بيت أعلن إقلاعه عن تناول الخمر وهو ما جعل أنجلينا جولي تقف عند موضوع الطلاق وتفكر فيه من جديد.

الجدير بالذكر أن أنجلينا جولي طلبت الطلاق رسمياً من براد بيت عام 2016م في شهر أيلول لإدمانه على الخمر والمخدرات وتغير معاملته لأطفاله واختلاف سلوكياته ضمن نطاق الأسرة.

 

Please reload