شاروخان : ينشر صورة في طفولته مع والدته معلّقًا عليها بالقول: "أصلّي أن تكون نفسكِ في السماء.

لم تكتمل فرحة شاروخان Shahrukhan في تحقيق الأمنية الأخيرة لأرونا السيدة التي هزت قلوب الملايين، بعد تغريدتها التي دعت فيها إلى مقابلة شاروخان وهي في المستشفى، بعد معاناة مرض السرطان.

المحزن في الأمر أنّ أرونا توفيت أمس الثلاثاء 25 أكتوبر/تشرين الأول في مستشفى Gurgaon، عن عمر ناهز الـ60 عامًا قبل أن تقابل نجمها المفضل وتحقق حلمها.

وفاة أرونا أعلنها ابنها Akshat Khot من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص في تويتر، أعلن فيها وفاة والدته بحزن وأسى كبيرين.

ونشر أكشات صورة في طفولته مع والدته معلّقًا عليها بالقول: "أصلّي أن تكون نفسكِ في السماء.. الشكر الكبير للجميع ولكل الداعمين ..أرقدي بسلام."

بدوره أعرب شاروخان عن حزنه العميق لرحيل أرونا قبل تحقيق أمنيتها الأخيرة، وغرّد من خلال صورة لها نشرها على حسابه الخاص في تويتر، وعلّق عليها بعبارات التعازي والمواساة لأبنائها على رحيل والدتهم بالقول: "أدعو لكم بالصبر

والسلوان على فقدانكم الكبير، وأُدرك كم هو صعب فقدان الأهل، لكنّ الله اختارها لتكون بحال أفضل، وهي دائمًا ستكون معكم، فقط حققوا لها كل أمنياتها التي تجعلها مبتسمة في الجنة."

وكان جمهور شاروخان والكثير من رواد السوشيال ميديا، قد علّقوا على كلامه وأرونا بعد وعده لها بمقابلتها، داعمين موقفه، وقدّموا الدعم المعنوي من خلال العبارات المشجعة على عمل شاروخان الإنساني، إلّا أنّ فرحته لم تكتمل بعد رحيل أرونا.

يُذكر أنّ أرونا التي نشرت الكثير من التغريدات قبل رحليها وهي على سرير المرض في المستشفى، داعية شاروخان لمقابلتها وأعربت عن حبها للشعب الهندي بشكل عام، بعبارات كقولها: "أحب الشعب البنغالي بسبب جمال عينيه وشعره الطويل، وثقافته الكبيرة."

ونشرت تغريدة أخرى قالت فيها: "أحب الماهاراشترا، لأنّ لديهم مبادىء ونظرة ثاقبة."

وفي تغريدة ثالثة قالت: "أحب الشعب البنجابي لأنهم طيبو القلوب وجاهزون للمساعدة دائمًا."

ومن المعروف عن أرونا أنها كانت موظفة متقاعدة في سكك الحديد الهندية، ولدت في مدينة Madhya Pradesh’s

Sagar الهندية، وفقدت زوجها بعد معاناة من التهاب الكبد عام 1998، حيث كان ولداها أكشات 24 عامًا، وبريانكا 34 عامًا.

اكتشفت أرونا مرض السرطان في المبيض من الدرجة الثالثة في فبراير من العام 2011، وسرطان الدم مع بداية هذا العام، وهي من معجبات النجم شاروخان بشكل كبير.

 

 

Please reload