مكياج واكسسوارات: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

من الدرجات الحيادية مثل البيج والوردي إلى الألوان الدخانية الجريئة والمتلألئة، يعد تزيين الجفون بظلال العيون من أساسيات المكياج الدارج لهذا الموسم. فعادت علب ظلال العيون التي تحتوي على العديد من الألوان إلى رأس قائمة المستحضرات المرغوبة لدى محبات الجمال وأصبحت من المنتجات الضرورية في حقائب المكياج. إن تطبيق ظلال العيون بشكل جذاب واحترافي ليس بالصعوبة التي تتخيلينها، إذ أن إختيار علبة ظلال العيون المناسبة والفرش الصحيحة نصف مشوارك إلى الإطلالة الناجحة. تعرفي على بعض القواعد الذهبية لتطبيق ظلال العيون بشكل محترف مع Elyse Reneau خبيرة المكياج العالمية لدى شركة Too Faced Cosmetics. من الدرجات الحيادية مثل البيج والوردي إلى الألوان الدخانية الجريئة والمتلألئة، يعد تزيين الجفون بظلال العيون من أساسيات المكياج الدارج لهذا الموسم. فعادت علب ظلال العيون التي تحتوي على العديد من الألوان إلى رأس قائمة المستحضرات المرغوبة لدى محبات الجمال وأصبحت من المنتجات الضرورية في حقائب المكياج. إن تطبيق ظلال العيون بشكل جذاب واحترافي ليس بالصعوبة التي تتخيلينها، إذ أن إختيار علبة ظلال العيون المناسبة والفرش الصحيحة نصف مشوارك إلى الإطلالة الناجحة. تعرفي على بعض القواعد الذهبية لتطبيق ظلال العيون بشكل محترف مع Elyse Reneau خبيرة المكياج العالمية لدى شركة Too Faced Cosmetics.
• بعد وضع برايمر العيون ضعي لمسة خفيفة من البودرة الشفافة إستعدادا للمكياج.
• إستخدمي دائما الظلال غير اللامعة لتحديد ثنية الجفن وإعطاء عينيك عمقا وشكلا أوسع.
• للحصول على لون غني وتغطية شاملة، إستخدمي فرشاة مسطحة لضغط اللون على الجفن مما يساعد على وضع الطبقات فوق بعضها البعض بسهولة وبناء اللون.
• إذا كنت ستستعملين الظلال البراقة، ضعي أولا طبقة من برايمر العيون الخاص بمكياج العيون البراق مثل Too Faced Glitter Glue  الذي يساعد على ثبات المكياج ويمنع إنتشار البريق على باقي الوجه.
• يمكنك تحويل ظل العيون إلى أيلاينر بكل بساطة من خلال دمجه مع القليل من برايمر العيون المضاد للماء.

 

 

Please reload