توقعات حظك مع ماغي فرح برج الميزان 2018

 

حظ برج الميزان 2018


برج الميزان الطالع والتنجيم الميزان. توقعات وتنبؤات عن كل شهر يناير، فبراير، مارس، أبريل، مايو، يونيو، يوليو، أغسطس،

سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر

 

من المحتمل أن تجرب الرومانسية على مدار السنة، و قلبك مليء بالأفكار الجميلة ويجب مشاركتها مع شريك حياتك. بعض منكم قد يجد طرق جديدة للتعبير عن حبه للشريك. سوف تكون مفاجأة سارة أن نرى أن مشاعرك هي بالمثل. أما للعزاب، لديهم فرص لحضور حفل زفاف أو علاقة ستبدأ قبل مايو.

بشكل عام، أوقات سعيدة قادمة مع القليل من الرومانسية فيها. هذا هو العام المثالي لتحسين وتعزيز السندات الخاصة بك مع شريك حياتك


برج الميزان 2018 في الوظيفة والأعمال التجارية :
قد يجد رجال الأعمال صعوبة في الانتهاء من الصفقات بعد مايو 2018. قد لا تكون قادر على الحفاظ على علاقة ودية مع شركاء عملك. وقد يكون من الصعب أيضا شراء القروض التجارية بعد شهر مايو. وقد يواجه البعض أيضا دعاوى قضائية في مجال الأعمال التجارية. لذلك، من الجيد محاولة تجنب مبارزة وهمية مع شركائك أو زملائك.

قد يجد المهنيون فرصا أفضل لإثبات مهاراتهم خلال بداية العام. يتم بدأ النجاح المهني خلال شهر مايو،لتحقيق مرتبة الشرف وتمهيد الطريق لتحقيق نمو أعلى. يجب أن تسود علاقة جيدة بينك وبين رؤسائك. والجزء الأخير من السنة لا يبدو واعدا جدا بالنسبة للعمل. استفد من حسن نفوذك للحفاظ على العلاقات الودية.

قد يكون بعض رؤسائك صرحاء بشكل غير صحيح ويحاولون منع آفاقك. بدلا من أن تكون مثيرا للجدل، يجب عليك تطوير الطابع الدبلوماسي واللباقة. والسعي إلى حل وسط. أبريل وأيار / مايو أشهر ملائمة للمهنيين العاملين لحسابهم الخاص. يجب على المعلمين والفنانين والمهندسين المعماريين والأطباء والفنادق العمل بشكل جيد للغاية في عام 2018.

 

برج الميزان 2018 في المال :
سيكون لديك مكاسب نقدية خلال أشهر أبريل ومايو ويونيو وسبتمبر وأكتوبر. ويمكن أن تكون المكاسب من خلال الأطفال والأشقاء ومن خلال شركات الشراكة. ومن الممكن أيضا تحقيق مكاسب من خلال التجارة الخارجية.

قد لا يكون النصف الثاني من السنة فترة إيجابية بالنسبة لك بقدر ما يتعلق الأمر بالتمويل الخاص بك. قد تواجه التقاضي بسبب شركاء عملك.


برج الميزان 2018 في الدراسة :
يبدو أن عام 2018 إيجابي جدا أمام الطلاب الذين يركزون ويقدمون أفضل ما لديهم من جهود في دراستهم. الدافع من الأصدقاء والأباء سوف تساعدك على المضي قدما نحو النجاح. أما الذين يلتمسون التعليم العالي فقد يحصلون على دعم جيد. تجنب الخمول والمماطلة. الكلمة الرئيسية لهذا العام هي التركيز.


برج الميزان 2018 في الصحة :
هذا العام، اعتمد نهج إيجابي لعلاج جسمك بشكل جيد. سوف تكون مستوحاة لإعطاء تحسين واعية لنظامك الغذائي وعادات ممارسة الرياضة الخاصة بك. تغييرات بسيطة في روتينك تعطيك الطاقة لتحقيق رغباتك.

إيلاء الاهتمام لصحة الزوج أو شريك، ومساعدتهم على أن يكون استباقي مع الرعاية الطبية. هناك احتمالات أن تعاني من أمراض مثل الصداع، واضطرابات الجهاز الهضمي، والالتهابات، والبرد المشترك والحمى. سترى بعض الإغاثة بعد مايو. وبخلاف ذلك، لا ينظر إلى أي تهديد رئيسي للصحة على مدار السنة.

تجنب محادثة لا لزوم لها حول الأخبار السلبية أو الثرثرة الفكرية، والتي سوف تترك لك استنزفا للقوة أو الشعور بالقلق والضغط. وكلما كانت المحادثات في الأفكار الإيجابية كلما احتفظت بطاقتك وتبقيك متفائل. الضحك هو دواء جيد بالنسبة لك.

Please reload