جمال : إليك قائمة الأبراج التي ستكون الأكثر سعادة في عام 2018

ع

شية حلول العام الجديد لا بد من أنك على استعداد لاستقبال سنة جديدة مليئة بالمغامرات الجيدة والجميلة والمفاجآت على أمل العثور على الحب أو تحسين وضعك الإجتماعي أو التفوق في حياتك المهنية. 

 

من هنا، إليك قائمة الأبراج التي ستكون الأكثر سعادة في 2018.

 

 

برج القوس

 

ستكونين من أكثر الابراج حظاً وسعادة هذا العام، خصوصاً أنك ستكونين قادرة على التفوق في حياتك المهنية وتحقيق الكثير من الأهداف التي وضعتها، ما سينعكس شهرة ومالاً ونفوذاً. كما أنك على مشارف التعرف إلى شريك قد يكون هو الحبيب المنتظر، خصوصاً أنك ستعيشين الكثير من الرومانسية الجميلة خلال هذا العام.

 

 

برج الجوزاء

 

إنها سنة برج الجوزاء من دون أدنى شكّ، خصوصاً أنك ستكونين على مشارف عام مليء بالأحداث الايجابية لك، بحيث ستعيشين حظاً أكثر من رائع على المستوى المهني والاجتماعي كما أنك ستختبرين الحب الحقيقي، فكوني على استعداد لذلك.

 

 

برج الحمل

 

من المؤكد أن مولودة برج الحمل ستختبر هذا العام الكثير من الامور الجميلة والإيجابية، لاسيما على الصعيد المادي. فبعد سنوات من التعب والمصاعب التي أثقلت كاهلها وأدخلتها في دوامة من الانهيار النفسي، سيكون الحظ إلى جانبها شرط معرفة كيفية الاستفادة منه.

 

 

برج الحوت

 

ستقبل امرأة الحوت على انفراجات كثيرة خصوصاً على الصعيد المهني، بحيث ستكون على موعد مع فرص عملية كثيرة ستنعكس خيراً عليها على الصعيد المادي. علماً أنها ستختبر قصة حب جميلة قد تتكلل بالزواج.

 

 

برج الميزان

 

لمولودة برج الميزان، استعدي لعام مليء بالمفاجآت الجميلة والإيجابية. فالحظ العاطفي والمهني سيكون الى جانبك، شرط أن تكوني على استعداد لمعرفة كيفية تسخير الامور لما يصب في صالحك. علماً أنك ستتمكنين من توسيع شبكة علاقاتك الاجتماعية هذه السنة ما سيزيدك شهرة ونفوذاً.

 

 

برج العذراء

 

ستكون سنة أكثر من ممتازة في حياة مولودة برج العذراء، خصوصاً أنها ستكون مقبلة على مشاريع مهنية جيدة ستنعكس خيراً عليها، بعد أكثر من سنتين من التعب والجهد والمصاعب. كما أنها ستكون قادرة على التخلص من خيبات الأمل العاطفية بحيث ستتعرف الى شريك قد يكون هو الحبيب المنتظر.

 

 

برج العقرب

 

قد تكون هذه السنة جيدة في حياة مولودة برج العقرب إن تمكنت من تسخير ذكائها الشديد وقوتها، فلا تيأس عند وقوع المشاكل التي قد تعترض طريقها هذا العام. كما من الضروري أن تحيط نفسها بالاصدقاء الذين تثق بهم الى اقصى الحدود، لانها ستحتاج إليهم في وقت الشدّة.

 

 

برج الأسد 

 

للأسف، لن تكون هذه السنة جيدة كثيرة في حياة مولودة برج الأسد، إلا انها بقوتها المعتادة وثقتها بنفسها ستكون قادرة على تدبير أمورها والخروج سليمة من المشاكل الكثيرة التي ستعترض طريقها. احذري من خيبات الامل العاطفية وحاولي ممارسة الرياضة وابتاع نظام غذائي صحي.

 

 

برج الجدي

 

من الضروري أن تغير مولودة برج الجدي شيئاً من شخصيتها الجدية وتحاول الاستمتاع قليلا بوقتها، فالحياة قصيرة جدا وبالتالي شيء من العفوية لا يضرّ على الاطلاق. قد يكون ذلك مفتاحا لها للتعرف الى الحبيب المنتظر.

 

 

برج الدلو

 

للاسف، ستعيش مولودة برج الدلو سنة صعبة بعض الشيء خصوصا انها ستختبر القليل من التغيرات في حياتها الخاصة والشخصية ما ينعكس سلباً على نفسيتها وبالتالي على عملها وحياتها الاجتماعية. من هنا، عليها التحلي بالوعي الفكري والنضج العاطفي بغية محاربة هذه الصعوبات والتغلب عليها.

 

 

برج الثور

 

صحيح أنها لن تكون سنة ممتازة في حياة مولودة برج الثور، إلا انه لا خوف عليها، خصوصاً انها بعنادها وقوة شخصيتها وذكائها ستكون قادرة على تخطي كل الصعوبات التي ستعترض طريقها.

 

 

برج السرطان

 

للأسف، إن سنة 2018 لن تكون الافضل في حياة مولودة برج السرطان التي ستعاني الكثير من الصعوبات والمشاكل على كل المستويات، من صحية ومهنية ومادية وحتى عاطفية، فتشعر بوحدة قاتلة. إلا انه من الضروري أن تؤمن بنفسها وتتحلى بثقة عالية بشخصيتها لتكون قادرة على تخطي هذه الصعوبات.

 

 

 

Please reload