الموضة : للنجمات، فهي كفيلة أن تضيف لاطلالاتهنّ البريق المطلوب

 

 

 

الترتر البراق هو من الأقمشة المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء، حيث يوحي بالفخامة وبالجاذبية أيضًا، ولاسيّما في المناسبات الكبيرة والاحتفالات، وهذا السبب هو الذي جعل من فساتين الترتر أيضًا الخيار الأول بالنسبة للنجمات، فهي كفيلة أن تضيف لاطلالاتهنّ البريق المطلوب، إن كان على المسرح أو على السجادة الحمراء، فساتين الترتر هذا العام كانت خيار النجمات العربيات الأول.
وبالفعل كنا قد شاهدنا العديد من الاطلالات الرائعة فيها، ونذكر منها اطلالة نادين نجيم في فستان ترتر ذهبي مزين بالشراريب، حمل توقيع "زهير مراد" Zuhair Murad، وكذلك اطلالة نجوى كرم مؤخرًا في فستان قصير من الترتر باللونين الأسود والكحلي الداكن، اختارته من "نيكولا جبران" Nicolas Jebran. واطلالة النجمة المصرية ياسمين رئيس في فستان ذهبي براق، مع ياقة مزينة بالفرو، اختارته لحضور مهرجان دبي من مجموعة "اليزابيتا فرانشي" Elisabetta Franchi.
وقبل ذلك كنا قد شاهدنا هيفاء وهبي في فستان مميز باللون الزهري من الترتر البراق، ناسبها وناسب قوامها كثيرًا، ونوال الزغبي التي تألقت في فستان ترتر فاخر، حمل توقيع "مايكل سينكو" Michael Cinco وغيرها من الاطلالات البراقة.
شاهدي النجمات العربيات في فساتين الترتر، واختاري الاطلالة التي تعتقدين أنها الأجمل والأكثر أناقة.

Please reload