النجمة العالمية افريل لافين ليست الأولى التي تجذبها وسامة الشباب الشرقيين والعرب

النجمة العالمية افريل لافين ليست الأولى التي تجذبها وسامة الشباب الشرقيين والعرب – وثرواتهم الفاحشة طبعاً!- فقد اكدت مصادر صحة علاقة لافين (33 عاماً) بفيليب صاروفيم احد ابناء الملياردير المصري فايز صاروفيم الخمسة، بعدما شوهدا في منطقة بيل إير في كاليفورنيا خلال هذا الشهر، بحسب موقع "بيبول" الأميركي، وبعد قرابة شهر على ظهورهما معاً في لوس أنجلس، وقد ذكرت محطة "إي نيوز" أن علاقتهما "جديدة جدًا" وأنهما يتواعدان منذ شهرين إلى ثلاثة أشهر فقط، وانهما يسافران باستمرار لزيارة بعضهما بين بلديهما".
وافريل لافين صاحبة علاقات متعددة سابقة . فقد ارتبطت بالمنتج الموسيقي ج.ر. روتم في أواخر عام 2017، وتزوجت من الموسيقي تشاد كروغر من فرقة "نيكلباك" بين عامي 2013 و2015، ومن ديريك ويبلي بين عامي 2006 و2010.
بدوره، فان علاقات فيليب صاروفيم أكثر تعقيدًا، ففي أيار 2014 تزوج لوري كروهن في هاواي، قبل عام من زواج والده فايز من والدة لوري سوزان كروهن، في عام 2015، مما جعل فيليب ولوري إخوة بالإضافة إلى زوج وزوجة. ولم يعرف متى انفصل فيليب عن لوري رسمياً. فيليب هو أحد أولاد فايز الخمسة وهو ملياردير متحدّر من أصول مصرية.

 

 

Please reload