لتعرف إلى أفضل الأماكن في دبي التي تستهوي السائحين، يعرض "لالا توب ... نت " صور أفضل

للتعرف إلى أفضل الأماكن في دبي التي تستهوي السائحين، يعرض "لالا توب ... نت " صور أفضل الأماكن في دبي الجديرة بالزيارة:

الفهيدي

يُعتبر حيّ الفهيدي التاريخي، أحد أقدم الأحياء في المدينة.

تعطي هذه المنطقة لمحة للسائح عن الحقبة الماضية مع الأبراج التقليدية الموزعة بين الأزقة المتعرجة.

يمكن زيارة مركز الشيخ محمد للتفاهم الثقافي (SMCCU) حيث يشارك الضيوف  في دروس اللغة العربية، والجولات التراثية وزيارات المساجد.

"أي إم جي ورلدز أوف أدفنتشر"

يبلغ حجم هذا المتنزّه الترفيهي الضخم 28 ملعبًا لكرة القدم.

تتوافر جولات مخصصة للزائرين الأصغر سنًّا، في حين أنّ الكبار يمكنهم الخوض في عالم أبطال مارفيل: سبايدر مان ، وهالك ، وآيرون مان ، وثور وذا أفنجرز.

وتتوفرمجموعة من وسائل الترفيه تعدّ على مدار الساعة متعة لجميع أفراد الأسرة ، فضلًا عن سلسلة من المطاعم والمحال التجارية.

"دبي ميراكل غاردن"

تمتد على مساحة 72 ألف متر مربع وتضمّ أكثر من 25 نوعًا من الزهر، وما يزيد عن 75 مندرجًا لونيًّا، تنتمي غالبيتها إلى الزهر الموسمي، فيما بعضها الآخر يلائم الصيف والشتاء.

وقم تم استيرادها من اليابان وأمريكا، وإيطاليا وألمانيا، ومصر وهولندا، وبريطانيا وسويسرا.
وتُعتبر زيارة هذه الحديقة الأكبر في العالم رحلةً حقيقيةً في عالم مفعم بالإبداع، بخاصّة وأنّ هذه الأزهار تُرزع للمرّة الأولى في منطقة الخليج.
ولعلّ أكثر الأرقام إبهارًا في "ميراكل غاردن" يتمثّل، في: "هرم الزهور" المرشح لدخول موسوعة "غينيس" نظرًا لضخامته، حيث يصل ارتفاعه إلى 10 أمتار، بينما تبلغ مساحدة قاعدته 144 مترًا مربعًا، فضلًا عن "حائط الزهور" الذي يحيط بالحديقة ويصل طوله إلى 800 متر، بينما يبلغ ارتفاعه 3 أمتار، وتبقى ممرات الحديقة التي يبلغ مجمل طولها حوالى 4 كيلومترات.


 

 

Please reload