أحتفال الأول بذكرى زواجها من لاعب الكريكيت المعروف فيرات كوليVirat Kohli في 11 ديسمبر/كانون أول 2018

 

 

ذكرت مصادر صحفية أن نجمة بوليوود  انوشكا شارما Anushka Sharma تتحضر للاحتفال الأول بذكرى زواجها من لاعب الكريكيت المعروف فيرات كوليVirat Kohli في 11 ديسمبر/كانون أول 2018، في شهر عسل جديد وسط ربوع أستراليا.

وأضافت التقارير أن شارما، البالغة من العمر 32 عاما، ستأخذ استراحة من أعمال الترويج لفيلم "Zero" وتنضم إلى فيرات كولي في أستراليا الشهر الجاري، حيث يقود منتخب الهند ضد أستراليا، في 6 ديسمبر.

وبعد رحلتها إلى أستراليا، ستعود أنوشكا إلى الهند للانضمام إلى التسويق لفيلمها "Zero" الذي صورته معشاروخان Shah Rukh Khan و كاترينا كيف Katrina Kaif، المقرر إطلاقه في 21 ديسمبر، نقلًا عن DNA.
اقرئي ايضا:
أنوشكا شارما وفيرات كولي يقيمان حفل استقبال قبيل زفافهما

ونقلت مصادر صحفية عن شارما أنها نجحت في المشاركة بحفلات الترويج لفيلم "Zero" طوال الشهر، حيث يخطط شاروخان لحملة ترويجية واسعة مع أنوشكا.

وبعيدًا عن الالتزامات المهنية، وفي وقت سابق من هذا الشهر، احتفل لاعب الكريكيت بعيد ميلاده الثلاثين مع أنوشكا، التي هنأته بتغريدة على حسابها بتويتر.

يشار إلى أن الثنائي فيرات كولي وأنوشكا شارما عقدا قرانهما في منطقة توسكانا الإيطالية، بوجود أفراد العائلة والأصدقاء المقربين العام الماضي
.
Please reload